مشاكل جديدة بالسيرفر :)

• مشاكل جديدة بالسيرفر :)

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    • انا سويت الموضوع هذا لعدم قدرتي على الصبر أكثر !!
    • صبرت وصبرت وجا الوقت الي اتكلم فيه يا تسمع مني يا اخذ نفسي انا واخوياي ونشوف سيرفر ثاني
    • انا لاعب طلعت برج الظلام 24 مره !!
    • وجبت عتاد ملكي أزرق وسحرت حروب و(تخصص) تمام؟
    • بعض طلعات كنت افتح 5 حسابات وبعض طلعات كنت أخذ معي بعض الاعبين الي بالسيرفر
    • سويت العتاد وطورته +9 وسحرته 6-7 واخر شي الاقي انك منزل عتاد الحاكم؟
    • طيب وتعبي ال24 طلعة ل برج الظلام !!
    • ك نوع من التقدير على التعب على الأقل إنك تخلي العتاد الملكي الأزرق +9 يتحول ل عتاد الحاكم +0 (ك نوع من التقدير على الأقل لو كانت متطلبات التطوير من الزعماء الي مالهم فائده مثل القابض اطلع طلعه برج الشياطين او برج الظلام او برج الثور او التنين بيران سيتاو والتنين الأسود وممكن فرعائيل الي مالهم فائدة بأرض الزعماء)
    • وفيه إقتراح ثاني لجعل الزعماء بأرض الزعماء يعطوني بدل (النقطة ال1 يصير يعطيك 3 نقاط ) لأنك ماتحس بكمية التعب الي بنتعبه احنا وانت تشووف هذا الشي عادي .
    • ببداية دخولي للسيرفر توقعت السيرفر مبارزات 100% لكن تفاجئت إنه زراعه 99%
    • لو حسابياً عدد الزعماء الي احتاج إني أقتلهم عشان أجيب عتاد كامل ما يقارب 28 الف (رقم كبير جداً)
    • ف هذا الشي مستحيل !!
    • دخلت السيرفر للمتعه مو للعذاب وأتمنى منك تقبل كلامي بكل حب وتعطيني من الأخر
    • " وشكرا لك "
    "الوقت كالسيف إن لم تكن ذئبًا بما لا تشتهي السفن طلع البدر علينا"

• والله يالخوي انا اتفق معك 100% كلامك مره رائع وهذي حقيقه السيرفر

لو بيضل كذا انا بعتزل كمان

لازم يشوفون له حل
    والحلول الي كتبتها تراها مرره كويسه ومعتدله لاهي صعبه كثييير ولا هي سهله كثير

او في حل انهم ينزلون مده القرود بدال 8 ساعات يخلونها ابو نص ساعه لانه بداو كثار يسجلو بالسيرفر وكل 8 ساعات ما نلحق شي كل واحد يلا يلا يشيل 5 قرود
  • دامكم بتعتزلون كلكم من اخطاء السيرفر خذوني معكم بالله لان صح كلامك السيرفر مره تعب وكرف ......+++ لو نبي نجيب 5 عدات مثل ما قلت ل كامل الشخصيات لازم بالزبط نقتل 28 الف زعيم وهذا شي مستحيل وخارج الاستطاعه الانسانيه

الرجاء من الاداره ان تبدا ب حل هذا الاقتراح ب اسرع وقت كما ذكر صديقنا الحلول

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة OdLiD ().

• طبقت معظم الاقتراحات الي سويتوها بالمنتدى (هاك سحر - ترتيب الادوات - اسعار الادوات - يانغ عند سيون - حذف العتاد - حذف الشخصية - وكثير... خلال ال 3 ايام الاخيرة فقط) دون ما احد يقلي بعتزل اذا ما طبقت الاقتراحات (يعني الي بده يعتزل براحته ذا الشي بيرجع لك في النهاية).

بنسبة للي تشتكون منه اتفقو على رقم هنا واكتبو أقصى عدد ممكن تقتلوه من الزعماء لتبدلهم بسلاح الحاكم علشان اضبط باقي العتاد على هوى الرقم الي تختارونه.

مثلا اذا اخترتو : 1500
    (راح اخلي السلاح مقابل 1500 والدروع مقابل 1300 وهكذا ...).

حطو الرقم الي تشوفونه عادل دون مبالغة في الرقم
  • والله ياكويست مو قصدنا عليك انت عالعين والراس ندري انك صلحت كل الي قلنالك عليه وتسوي كل شي لنا...

بس حنا كنا نبي نعتزل من صعوبة الخادم فقط !!

يعني ما يحتاج احد يزعل بس بصراحه السيرفر مره صعب

وفكرت انا بالي قلت لنا عليه

وأشوف أفضل شي يكون :

السلام الواحد ب 500 زعيم
    والدرع الواحد ب 400 زعيم
    الحين ننتقل للإكسسوارات>>
    الحلق ب100 زعيم
    القلادة ب100 زعيم
    السوار ب100 زعيم
    الحذاء ب 100 زعيم
    الترس ب100زعيم مو ضد كل الشخصيات يعني يخيرك بين ضد محارب او سورا او نينجا او شامان
    والخوذه نفس الشي ب100زعيم

لأن أغلب الاعبين بيجيبون 5 عدات تخصص ضد كل الشخصيات ف لو تحسبها كذا تصير معقوله
    لو ابي اجيب 5 أسلحه بيطلع مجموعهم 2500 زعيم فقط للأسلحة.
    والدروع الواحد ب400 زعيم بيطلع مجموعهم 2000 زعيم

والاكسسوارات نفس الشي"

واتوقع كذا بيكون احسن شي والي يبي يصير قوي لازم يجيب 5 عدات ضد الكل ويتعب

والي مايبي يتعب كثير يقدر يجيب بس عده وحده براحته بس مابيكون بنفس قوه الي معاه فل ضد الكل (تخصص)

والمعذره والسموحه أخ كويست <3

شكرا لك وأتمنى الاعبين يوافقوني الرأي

• 7n0o0n كتب:

والله ياكويست مو قصدنا عليك انت عالعين والراس ندري انك صلحت كل الي قلنالك عليه وتسوي كل شي لنا...

وأشوف أفضل شي يكون :

السلام الواحد ب 500 زعيم
    والدرع الواحد ب 400 زعيم
    الحلق ب100 زعيم
    القلادة ب100 زعيم
    السوار ب100 زعيم
    الحذاء ب 100 زعيم
    الترس ب100زعيم مو ضد كل الشخصيات يعني يخيرك بين ضد محارب او سورا او نينجا او شامان

والاكسسوارات نفس الشي"

والي مايبي يتعب كثير يقدر يجيب بس عده وحده براحته بس مابيكون بنفس قوه الي معاه فل ضد الكل (تخصص)

يب كذا تكون معقوله صح بنتعب كثير بس كذا معقوله

اتفق معه انا !!!

وباذن الله بنقدرلها

وهذا احسن حل من وجهه نظري مثل ما الاخ >>حنون<< كتب

والعظام حاول ما تخليها غاليه لان مدتها ساعتين مو مثل العتاد بيبقى معنا مدى الحياه
    انت اختار الرقم المناسب لها من الزعماء

وتسلم لنا يا كويست >>>> اسفين عالازعاج الصباحي
  • انا ما اتفق على 500 :thumbdown: من وجهة نظري خلي السلاح 1000الف والدرع 900 وهكذا واحسبها انت مع نفسك اما 500 دي سهله وما فيها صعوبة ويبقى اديك قللت النص 50% من الي مطلوب بدل ما السلاح ب2الف بقى ب1الف :thumbup: :)
    ما اجمل أن تكون شخصاً كلما يذكرك ألاخرون يبتسمون. :thumbsup:
  • 7n0o0n كتب:

والله ياكويست مو قصدنا عليك انت عالعين والراس ندري انك صلحت كل الي قلنالك عليه وتسوي كل شي لنا...

وأشوف أفضل شي يكون :

السلام الواحد ب 500 زعيم
    والدرع الواحد ب 400 زعيم
    الحلق ب100 زعيم
    القلادة ب100 زعيم
    السوار ب100 زعيم
    الحذاء ب 100 زعيم

والاكسسوارات نفس الشي"

اتفق 100% على الي ذكروه الشباب . ومبين كذا انه بيكون فيه عدل بالسيرفر ونظام اسطوري باذن الله

بس احب اركز على العظام اتمنى ما تخليها غاليه كثيير

اهم شي تكون ارخص من الدروع والاسلحه يعني

لانه اهم نقطه ذكرها الاخ مهيوك

انها تنتهي

واتمنالك التوفيق يا كويست والله يوفقك ويوفق سيرفرك وينجح باذن الله
  • ساسا انا اتفق معك في حاله وحده بس

اذا اللاعب بيجي بس عده وحده !!!!

بس اغلب اللاعبين بيجيبون 5 عدات
    4 تخصص ضد الشخصيات
    و 1 حروب

ف لو كانت 1000 راح نتعب كثير وبرضو بيطلع المجموع فوق ال 20 الف زعيم

افضل شي مثل ما ذكر صديقنا حنون تكون ب 500 الاسلحه
    عشان نقدر نجيب 5 عدات

والي ما يبي يجيب 5 يقدر يجيب عده وحده بس ويجلس بالقريه براحته
  • sasa2017 كتب:

انا ما اتفق على 500 :thumbdown: من وجهة نظري خلي السلاح 1000الف والدرع 900 وهكذا واحسبها انت مع نفسك اما 500 دي سهله وما فيها صعوبة ويبقى اديك قللت النص 50% من الي مطلوب بدل ما السلاح ب2الف بقى ب1الف :thumbup:
    اتفق معاك بس لو هو نقص من النقاط بنسبة 30 او 40 % بيكون احسن من 50% وربنا يوفق الي فيه الخير وانا ماني موافق على 500 لانه رقم مبالغ فيه صراحة اصلا كلكم تتلقاكم جمعتم 500 يعني سهله مو صعبة
  • xRay كتب:

sasa2017 كتب:

انا ما اتفق على 500 :thumbdown: من وجهة نظري خلي السلاح 1000الف والدرع 900 وهكذا واحسبها انت مع نفسك اما 500 دي سهله وما فيها صعوبة ويبقى اديك قللت النص 50% من الي مطلوب بدل ما السلاح ب2الف بقى ب1الف :thumbup:
    اتفق معاك بس لو هو نقص من النقاط بنسبة 30 او 40 % بيكون احسن من 50% وربنا يوفق الي فيه الخير وانا ماني موافق على 500 لانه رقم مبالغ فيه صراحة اصلا كلكم تتلقاكم جمعتم 500 يعني سهله مو صعبة
    نعم 500 مو صعبه كثييييررر تقدر تجمعها ب يوم واحد

بس لو تبي تجمع ل 5 عدات تلاقي المجموع 2500 مقابل الاسلحه فقط !!!!!!!! يعني بدون الدروع والاكسسوارات

كذا بيكون مره عالي وغالي ومتعب كثير

واحب اذكركم السيرفر مبارزات موب زراعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى من كويست انه يشوف المنظور من الناحيه هذي>> انه بنسوي 5 عدات
  • يب انا بسوي 5 عتادات ضد كل الشخصيات وسيرفرات الحروب لازم كذا

ما ينفع فقط عده وحده

لو نحتاج عده وحده معكم حق يخلونها 1000

بس لو نبي 5 عدات بتكون صعبه

هذا لو فقط بسوي حساب واحد

فمثلا لو كنت العب سورا وسويت عتاد وكنت ابي احول محارب ولا نينجا ولا شامان لازم اجيب عتاد ثاني فالموضوع مو سهل بالطريقه اللي انتوا متخيلينها

اتمنى يا كويست تشوف الموضوع وتحله ب حيث يرضي جميع الاطراف

تقدر تخلي ال 5 اسلحه مقابل 2500 زعيم

والسلاح الواحد مقابل 1000 زعيم

مثل ما يبون ومثل ما نبي والكل يعيش ب سعاده

وكذلك الاكسسوارات والدروع
  • OdLiD كتب:

يب انا بسوي 5 عتادات ضد كل الشخصيات وسيرفرات الحروب لازم كذا

ما ينفع فقط عده وحده

لو نحتاج عده وحده معكم حق يخلونها 1000

بس لو نبي 5 عدات بتكون صعبه

هذا لو فقط بسوي حساب واحد

فمثلا لو كنت العب سورا وسويت عتاد وكنت ابي احول محارب ولا نينجا ولا شامان لازم اجيب عتاد ثاني فالموضوع مو سهل بالطريقه اللي انتوا متخيلينها

اتمنى يا كويست تشوف الموضوع وتحله ب حيث يرضي جميع الاطراف

تقدر تخلي ال 5 اسلحه مقابل 2500 زعيم

والسلاح الواحد مقابل 1000 زعيم

مثل ما يبون ومثل ما نبي والكل يعيش ب سعاده

وكذلك الاكسسوارات والدروع
    اقتراح جميل

مثلا تخلي 5 اسلحه مقابل 2500 زعيم
    ولو واحد بدو يجيب سلاح واحد مقابل 1000

عشان ترضي جميع الاطراف

والدروع نفس الشي >> الواحد ب 900
    وال 5 دروع ب 2000

وكذلك الاكسسوارات

عشان والله حرام اجيب 5 عدات والغرض الواحد يكون سعره 1000 او 900 او اكثر !!!!!!!!!!!!

اتمنى تعدلها بحيث يرضي الجميع وما يكون فيه ظلم ل اي احد او مبالغات بالارقام

بحيث تتيح حريه الاختيار لدى جميع اللاعبين سواء ارادو

>>5 اسلحه مقابل 2500 زعيم<< >>5 دروع مقابل 2000 زعيم<< >>5 حلقان فقط مقابل 500 زعيم<< >> 5 اساور فقط مقابل 500 زعيم << >>>ونفس الشي مع القلايد والخوذ والتروس والاحذيه<<<

وبنفس الوقت عندهم حريه الاختيار الاخر وهو:

>> 1 سلاح مقابل 1000 زعيم<< >> 1 درع مقابل 900 زعيم<< >> عدد 1 حلق و 1 قلاده و 1 سوار و 1 ترس و 1 خوذه و 1 حذاء مقابل 500 زعيم <<

عشان كل واحد ومزاجه لو يبي يجيب تخصص او فقط عده واحده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة meehook ().

• meehook كتب:

xRay كتب:

sasa2017 كتب:

نعم 500 مو صعبه كثييييررر تقدر تجمعها ب يوم واحد
    بس لو تبي تجمع ل 5 عدات تلاقي المجموع 2500 مقابل الاسلحه فقط !!!!!!!! يعني بدون الدروع والاكسسوارات

كذا بيكون مره عالي وغالي ومتعب كثير

واحب اذكركم السيرفر مبارزات موب زراعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى من كويست انه يشوف المنظور من الناحيه هذي>> انه بنسوي 5 عدات
    كلام ميهوك والاخ أودلد سليم أتفق معهم ومستغرب من ساسا الي طول الوقت أفك :) والحين يقول يبي 1000 سلامات يالحبيب !!

• xRay كتب:

sasa2017 كتب:

اخوي .. هاد سيرفر مبارزات تقريبا .. مو زراعة .. يعني لو متل ما اخونا حنون قال 500 للسلاح و400 للدرع و100 لكل قطعة اكسسوارات .. بيكون شي منيح ومعقول .. في نفس الوقت ما حسينا بصعوبة الخادم .. وفيه موازنة بين الزراعة والمبارزات .. لان لو فضل وضع الماب علي هاي الطريقة .. بيصير السيرفر زراعة مو مبارزات ..! + يا كويست تقدر تلغي موضوع قرد الزومبي يلي ينزل كل 8 ساعات . لو قللت قيمة العتاد متل ما قال حنون .. ويصير الكل متساوي بالقتل في الماب ..
  • BoMeR كتب:

xRay كتب:

sasa2017 كتب:

اخوي .. هاد سيرفر مبارزات تقريبا .. مو زراعة .. يعني لو متل ما اخونا حنون قال 500 للسلاح و400 للدرع و100 لكل قطعة اكسسوارات .. بيكون شي منيح ومعقول .. في نفس الوقت ما حسينا بصعوبة الخادم .. وفيه موازنة بين الزراعة والمبارزات .. لان لو فضل وضع الماب علي هاي الطريقة .. بيصير السيرفر زراعة مو مبارزات ..! + يا كويست تقدر تلغي موضوع قرد الزومبي يلي ينزل كل 8 ساعات . لو قللت قيمة العتاد متل ما قال حنون .. ويصير الكل متساوي بالقتل في الماب ..
    كلامك على العين والراس وهذي وجهة نظرك :)

• العظام راح اخليها بنفس القيمة الحالية وممكن احذفها بالكامل من اللعبة والمتجر واللاعبين لو لقيت انها تأثر كثير على المبارزات.

المهم هذا الي بسويه
    500 لسلاح واحد
    400 لدرع واحد
    100 للإكسسوارات
    مع إزالة القردة الزومبي

الي بدهم 1 الف اعتقد سهلة علشان وجود القردة الزومبي لكن بعد حذف القردة ؟
  • [SA]Quest كتب:

العظام راح اخليها بنفس القيمة الحالية وممكن احذفها بالكامل من اللعبة والمتجر واللاعبين لو لقيت انها تأثر كثير على المبارزات.

المهم هذا الي بسويه
    500 لسلاح واحد
    400 لدرع واحد
    100 للإكسسوارات
    مع إزالة القردة الزومبي

يب كذا يكون تمام وفيه عدل وميه ميه

بس لاهنت لو تقدر بالمره تزود عدد الزعيم شيريون

فقط زود 5 او 8 زياده بالماب عشان نقدر نطلع تفعيلات لاهنتتت
    ولو تقدر تخلي باقي الزعماء الي بالماب يطلعون اشياء مفيده وكويسه يكون احسن

عشان نقفل موضوع ارض الزعماء وما نفتحه مره ثانيه

+
    الرجاء اضافه جعبه سهام + شراب تحويل الامبراطوريه
  • meehook كتب:

[SA]Quest كتب:

العظام راح اخليها بنفس القيمة الحالية وممكن احذفها بالكامل من اللعبة والمتجر واللاعبين لو لقيت انها تأثر كثير على المبارزات.

المهم هذا الي بسويه
    500 لسلاح واحد
    400 لدرع واحد
    100 للإكسسوارات
    مع إزالة القردة الزومبي

يب كذا يكون تمام وفيه عدل وميه ميه
    بس لاهنت لو تقدر بالمره تزود عدد الزعيم شيريون

فقط زود 5 او 8 زياده بالماب عشان نقدر نطلع تفعيلات لاهنتتت
    ولو تقدر تخلي باقي الزعماء الي بالماب يطلعون اشياء مفيده وكويسه يكون احسن

عشان نقفل موضوع ارض الزعماء وما نفتحه مره ثانيه

+
    الرجاء اضافه جعبه سهام + شراب تحويل الامبراطوريه

يب لو سمحت يا كويست زود شريون شوي عشان التلغيمات لو يجون 10 زياده بالماب كويس يكون وكمان غير الماب نقص سعر السحر بالله عشان نقدر نخلي الحسابات شغاله تسحر واحنا مو موجودين

سعر السحر حاليا 200 مليون لو تنزلها خليها ب 2 مليون