مشاكل جديدة بالسيرفر :)

• وكويست يا ريت تشب الملك الثور وملكة الظلام والتنين الاسود وملك الحشرات وبدلهم ب اي زعيم

ذكر الله عز وجل في ساعة خشوع يمسح عنا غبار الحياة اليومية
  • " دخلت السيرفر للمتعه مو للعذاب وأتمنى منك تقبل كلامي بكل حب وتعطيني من الأخر "

هه يخوي أنت لو لعبت النسخة القديمة من السيرفر كان عرفت وش معنى صعوبة ، ع الاقل انا شايف الأن كثيرات تطورات جالسة تحسن السيرفر وهذا شيء رائع ، ولكن عندك (مشاكل-اقترحات) خلنا نأخدها بدون تأمر لأني شايف كويست بيفشخ ف نفسه عشان يريحنا و بالاخر تقول بتعتزل وابصر ايه ، عموما ربنا يوفقه ونشوف السيرفر مليان ناس كذا من وراء تعبه ، عموما انا بديت اشهر بالسيرفرر ، ف حبيت اوضح نقطة لك وأتمنى تتقبلها بكل رحب :))))

^^ <3
  • Smile كتب:

" دخلت السيرفر للمتعه مو للعذاب وأتمنى منك تقبل كلامي بكل حب وتعطيني من الأخر "

هه يخوي أنت لو لعبت النسخة القديمة من السيرفر كان عرفت وش معنى صعوبة ، ع الاقل انا شايف الأن كثيرات تطورات جالسة تحسن السيرفر وهذا شيء رائع ، ولكن عندك (مشاكل-اقترحات) خلنا نأخدها بدون تأمر لأني شايف كويست بيفشخ ف نفسه عشان يريحنا و بالاخر تقول بتعتزل وابصر ايه ، عموما ربنا يوفقه ونشوف السيرفر مليان ناس كذا من وراء تعبه ، عموما انا بديت اشهر بالسيرفرر ، ف حبيت اوضح نقطة لك وأتمنى تتقبلها بكل رحب :))))
    ولكم اخ سمايل

مشكور على ردك ولكن
    ماحد فينا كان يتامر حنا فقط سوينا اقتراح وهذا الرأي خاص فينا ما غصبنا احد وما تامرنا على احد!!

وكل الامر بالنهايه راجع ل يد الاداره هي الي تقرر كل شي

وبعدين بغض النظر عن النسخه القديمه حتا لو كانت اصعب ب مليون مره لا تقارن ذا السيرفر فيها لان القديم كان زراعه والجديد مبارزات وحروب
    قارنه في باقي السيرفرات الخاصه الي كلها حروب ومبارزات
    مافيها ولا اي تعببب
    وهذا السيرفر اسمه مبارزات وليس زراعه!!
    فقط حبيت اوضح هذي النقطه
  • [SA]Quest كتب:

العظام راح اخليها بنفس القيمة الحالية وممكن احذفها بالكامل من اللعبة والمتجر واللاعبين لو لقيت انها تأثر كثير على المبارزات.

المهم هذا الي بسويه
    500 لسلاح واحد
    400 لدرع واحد
    100 للإكسسوارات
    مع إزالة القردة الزومبي

الي بدهم 1 الف اعتقد سهلة علشان وجود القردة الزومبي لكن بعد حذف القردة ؟
    حتى إذا طبّقت هالشيء بعدها بيقولون سهلها أكثر ^^

شخصياً أشوف الوضع الحالي مُناسب، أو يتم التخفيض للنصف لكن مو لهذه الدرجة 500 و 400

واللي يقول نبي أكثر من عتاد ، مو ضروري يكون عندك 5 أنواع من العتاد
    وين المتعة والتنافس وانت مجهز عتاد لكل شخصية ||

ونقطة ثانية فيه بعض اللاعبين جمعوا نقاط كبيرة جداً مثل اللاعب كيلر جمع أكثر من 1500 نقطة
    والآن يتم تسهيل النظام بدرجة كبيرة جداً يُعتبر ظلم

• Moon كتب:

[SA]Quest كتب:

العظام راح اخليها بنفس القيمة الحالية وممكن احذفها بالكامل من اللعبة والمتجر واللاعبين لو لقيت انها تأثر كثير على المبارزات.

المهم هذا الي بسويه
    500 لسلاح واحد
    400 لدرع واحد
    100 للإكسسوارات
    مع إزالة القردة الزومبي

الي بدهم 1 الف اعتقد سهلة علشان وجود القردة الزومبي لكن بعد حذف القردة ؟
    حتى إذا طبّقت هالشيء بعدها بيقولون سهلها أكثر ^^

شخصياً أشوف الوضع الحالي مُناسب، أو يتم التخفيض للنصف لكن مو لهذه الدرجة 500 و 400

واللي يقول نبي أكثر من عتاد ، مو ضروري يكون عندك 5 أنواع من العتاد

وين المتعة والتنافس وانت مجهز عتاد لكل شخصية ||

ونقطة ثانية فيه بعض اللاعبين جمعوا نقاط كبيرة جداً مثل اللاعب كيلر جمع أكثر من 1500 نقطة

والآن يتم تسهيل النظام بدرجة كبيرة جداً يُعتبر ظلم

ياخي لو انت تبي بس عتاد واحد هذا شي راجعلك
    بس السيرفر اسمه مبارزات وحروب ب معنى انه لازم تسوي ضد الكل

بكره مثلا ب مسابقه المبارزات تبي تبارز اللاعبين ب عتاد حروب مثلا؟؟

وبعد كل شي هذا رايك الخاص
    واصلا تم التعديل عليهم
  • meehook كتب:

ياخي لو انت تبي بس عتاد واحد هذا شي راجعلكبس السيرفر اسمه مبارزات وحروب ب معنى انه لازم تسوي ضد الكل

بكره مثلا ب مسابقه المبارزات تبي تبارز اللاعبين ب عتاد حروب مثلا؟؟

وبعد كل شي هذا رايك الخاص
    واصلا تم التعديل عليهم
    تعال أضربني أحسن ؟
    لو قريت الكلام عدل كنت فهمت ، بس أسلوب التهجم والتمسك بالرأي أعماك عن مقصد كلامي
    .