مشكلة تتعلق ب اصلاحات ضرورية للعبه

• مشكلة تتعلق ب اصلاحات ضرورية للعبه

سلام عليكم ورحمه انا لاعب جديد لاكن لاحظة بعض الأمور الي مسببه من المشاكل من الحين و راح تكبر ب المستقبل
      بخصوص اول شيء موضوع الزعماء استاذي العزيز الزعماء اعدادهم قليله بحيث انا وحدي اقعد فوق ال 4 ساعات اقتلهم عشان اقضي شي من معداتي
      ف عندك حل من 2
      يا تزيد كمية الزعماء و تقلل دمهم و ترفع من وقت استردادهم
      يا اما انك تقلل من متطلبات جلب المعدات :0
      2: المتعلق ب المهام الي ما لها أي لزوم و المهام الغير مترجمة يا ريت تشيلهم و تبقى المهام المتعلقة ب قوة شخصيه مثل
      شاغرب: احجار الرونية مع اني ما اعرف ايش تزيد بس من الي فهمته ترفع قوة شخصيات
      3: يا ريت تنضم المدينة ب شكل افضل لان الوضع محير و معقد و مساحة المدينة مبالغ فيها
      4: ويا ريت تحط دليل علئ العتاد و طريقة جلبه و مواصفات العتاد مع صورة عشان اول ما تدخل ما تعرف ايش اقوى شيء او اخر تحويل + الأحجار و كيف تطويرها
      5: يا ريت تجمع التجار الاساسين مثل تاجره الي نجيب منها سحر شيء و التاجر الي يعطينا يانغ او تقلل سعر سحر شيء لان اليانغ يطير :) ومثل ما كتبت فوق تاجر الي يرقي الحجر ل +8 ما فيه داعي لتعقيد بلعبه
      6: اهم شيء انا ما اشوف التزام من الإدارة من ناحية ادارت شون لعبه من داخل و هل شيء اعتقد عشان ما فيه مراقبين اذا ينقصك مراقبين افتح باب ترشيح و شيل منهم أي مميزه ما عدى الحضر عساس ما يصير دعم
      7: و انا اقولك اذا ما فيه حضور من الأدرة هاذ يعطي صورة سلبيه للسيرفر انه ما فيه حد ماسكه و مهمل و هاذ شيء ما يشجع ناس علئ الاستمرار او دخول لعبه من الأساس
      كل الود :)
    • و نسية موضوع الاحبال و تفعيلات يا حب نضامهم غلط 100%
      الاحبال ب الأساس لازم بتاجره تفعيلات تنين مو مشكله لو حطيتهم ب احداث لاكن شيل الاحبال من ضوء القمر
      + ضيف اكاسير يا اخي ما ينفع ب سيرفر مميزات عتاده كذى جرع و هل شغلات هاذي ~~"
      حط اكاسير ب تاجره
      او حطهم ب حدث+ ب مسابقه
      + ضيف أزياء و تسريحات للعبه مو مشكله اذا خليتهم من المسابقات :)
    • اول شي موضوع الزعماء صار سهلة جدا شكلك ما كنت حين كانت الاكسسوارات بتطلب 1500 بدل 100 والسلاح 2000 بدل 500 وتقول يسهل كمان؟؟!!
      ثانيي شيبالنسبة للمهمات شالها ولا ما شالها ما تفرق يعني تقدر تكتب Ctrl+Q بتخفي كل مهماتك
      بالنسبة للعتاد ودليل ما يحتاج علشان اول ما تدخل يعطيك ملكي وتطوره وتروح تجيب عتاد حكام من الزعماء او تاجر نقاط الروح من المدينة ما يحتاج دليل
      بالنسبة للتجار قال بحطهم عند بعض بس مو الحين وسعر سحر الشيء مناسب بالسبة لقبل كان سعرها 200م مش 20م
      بناحية الادارة ما ادري شوو اقلك علشان كويست لسا مش مخلص السيرفر 100% علشان كدا هو تقريبا كل يوم يسوي تحديث للسيرفر يعني دايما شغال بالقاعدة ومو فاضي يسوي ترشيح للجي امات او مسابقات حاليا

اما الاحبال والتفعيلات العكس نظامهم كويس تقدر تجمعهم بثواني بس ينقص الاحبال تثبيت القوة والوقت علشان لو شالهم من ضوء القمر تصير المسابقة على الفاضي ومالها لازم ولا كانه في مسابقة
      الاكسير اكثر من واحد اقترح وقال يلزم سورس وكويست للحين بحاول يضيفه اصلا هو يبي يضفه من زمان بس مش عارف للحين

بناحية التسريحات موجودة بس ينقص نظام الزي الي تشيل وتحط بس اعتقد يحتاج سورس علشان كدا هو ما حاطه للحين
      (دا من وجهة نظري واكيد في اكثر من واحد عنده نظرات وجه مختلفة :) والسلام ختام ^^ )

ذكر الله عز وجل في ساعة خشوع يمسح عنا غبار الحياة اليومية
    • Hunter كتب:

سلام عليكم ورحمه انا لاعب جديد لاكن لاحظة بعض الأمور الي مسببه من المشاكل من الحين و راح تكبر ب المستقبل
      بخصوص اول شيء موضوع الزعماء استاذي العزيز الزعماء اعدادهم قليله بحيث انا وحدي اقعد فوق ال 4 ساعات اقتلهم عشان اقضي شي من معداتي
      ف عندك حل من 2
      يا تزيد كمية الزعماء و تقلل دمهم و ترفع من وقت استردادهم
      يا اما انك تقلل من متطلبات جلب المعدات :0
      2: المتعلق ب المهام الي ما لها أي لزوم و المهام الغير مترجمة يا ريت تشيلهم و تبقى المهام المتعلقة ب قوة شخصيه مثل
      شاغرب: احجار الرونية مع اني ما اعرف ايش تزيد بس من الي فهمته ترفع قوة شخصيات
      3: يا ريت تنضم المدينة ب شكل افضل لان الوضع محير و معقد و مساحة المدينة مبالغ فيها
      4: ويا ريت تحط دليل علئ العتاد و طريقة جلبه و مواصفات العتاد مع صورة عشان اول ما تدخل ما تعرف ايش اقوى شيء او اخر تحويل + الأحجار و كيف تطويرها
      5: يا ريت تجمع التجار الاساسين مثل تاجره الي نجيب منها سحر شيء و التاجر الي يعطينا يانغ او تقلل سعر سحر شيء لان اليانغ يطير :) ومثل ما كتبت فوق تاجر الي يرقي الحجر ل +8 ما فيه داعي لتعقيد بلعبه
      6: اهم شيء انا ما اشوف التزام من الإدارة من ناحية ادارت شون لعبه من داخل و هل شيء اعتقد عشان ما فيه مراقبين اذا ينقصك مراقبين افتح باب ترشيح و شيل منهم أي مميزه ما عدى الحضر عساس ما يصير دعم
      7: و انا اقولك اذا ما فيه حضور من الأدرة هاذ يعطي صورة سلبيه للسيرفر انه ما فيه حد ماسكه و مهمل و هاذ شيء ما يشجع ناس علئ الاستمرار او دخول لعبه من الأساس
      كل الود :)
      أتفق معك بالحبال والزعماء وسحر الشئ